روايات عالمية

تحميل رواية 120 يوما في سادوم pdf مجانا



اسم الكتاب 120 يوما في سادوم
اسم الكاتب ماركيز دي ساد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 4.21 ميجابايت

تحميل رواية 120 يوما في سادوم pdf مجانا, نقدم لكم الرواية الفرنسية للمؤلف ماركيز دي سادوالتي تحكي عن السادية والمازوخية وكتبت هذه الرواية في عام 1785 وتحكي هذه القصة قصة أربع أثريا خليعين يقومون بتجربة أقصى درجات الإشباع الجنسي في العربدة, وهؤلاء الأشخاص يقومون بانغلاق لمدة أربع أشهر في سان مارتن دي بيلفيل في فرنسا ويكون معهم ست 46 ضحية وهؤلاء الضحايا المراهقات البنات والشباب الذكور, ويرقبونهم من خلال الدخول إليهم مع أربع مديرات من أجل رؤية قصصهن مع الحياة الجنسية, ويمكن أن يصل الموت بشكل تدريجي لهؤلاء الضحايا, ولقد بقي هذا العمل غير منشور لحتي القرن العشرين ولقد تم ترجمة هذه الرواية إلى الكثير من اللغات مثل اللغة الإنجليزية واليابانية والألمانية وهناك العديد من الحكومات التي قامت بحظر هذه الرواية لأنها تحتوي على موضوعات حول العنف والقسوة الحادة في حياة الجنس .



خصائص رواية رواية 120 يوما في سادوم :
أول مرة تم إصدار فيها هذه الرواية في عام 1904وكان الناشر في ذلك الوقت لها راندوم هاوس وتحمل هذه الرواية عنوان السادية والمازوخية والمألف لها هو ماركيز دي ساد, وتحتوي هذه الرواية على مجموعة من المغامرات حول الحياة الجنسية وتم تجربة العديد من التجارب على مجموعة من الشباب والإناث المراهقات, ونقدم لكم النسخة العربية من هذه الرواية بين أيديكم لكي تتمكنوا من الإطلاع على جميع خصائص هذه الرواية وما تحمله من أحداث, وخلال السطور التالية سنتحدث عن أهم ما جاء في هذه الرواية ونقدم لكم نبذة عنها بشكل مفصل وذلك عبر السطور التالية لمحتوى هذه الرواية الفريدة من نوعها والتي تعود لعصور قديمة وتم تحديثها حديثا.

نبذة حول رواية 120 يوما في سادوم :
ابنةُ مَنْ هي كاميليا الشابّة الثريّة؟ وكيف يرى نوري تسامحَ أستاذه الجامعيّ مع شريكة حياته؟ تطرح روايةُ سدوم مسألةَ الهويّة الممزّقة والبؤس المغربيّ، وتفشّي الدعارة، وتقول ــ على لسان مثقّفيها من شعراء ومخرجين وروائيين ــ انْ لا إبداعَ من دون تحرّرٍ كامل”. “أيّها العالم.. نحن الذين ندمنُ النهارَ كأبديّةٍ لا ترحل.. اترك لأجسادنا أن تعيد حكايةَ “سدوم” التي لم يدمّرها فسادُها، بقدْرِ ما دمّرها عدمُ قدرتها على رفع شهواتها إلى مقام القوانين التي لا ترتفع. لم تكن سدوم موغلةً في درَك الرذائل في الأسفار التوراتيّة فقط؛ كانت سدوم راقصتَنا التي نتلوّى تحت خصرها في الليل ونرجمُها ألفَ مرّةٍ في النهار.

أهم ما تمتاز به رواية 120 يوما في سادوم :

  • إن هذه الرواية مجانية ومتاحة لكافة المستخدمين في جميع انحاء العالم وبدون أموال وتتوفر باللغة العربية والانجليزية وغيرها من هذه اللغات العالمية .
  • تحتوي على مجموعة من الصفحات الشيقة عند القراءة مما يزيد من عمليات القراءة لهذه الرواية .
  • تلقت هذه الرواية اهتمام كبير من كافة المستخدمين وكل يوم يزيد عدد المستخدمين لهذه الرواية كثيرا .
  • ألية تحميل الرواية وقراتها بسيط جدا حيث يتوفر إصدارها بصيغة بي دي أف الرائع .
  • تم استخدام في هذه الرواية مجموعة من الكلمات البلاغية البسيطة والغير معقدة ومقبولة عند الكثيرين من الناس .