كتب إسلامية

تحميل كتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام pdf



اسم الكتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام
اسم الكاتب الدين جمال محمد أمين
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام pdf, يعتبر الكتاب من أبرز الكتب التي يتحدث فيها الكتاب عن عمر أمة الإسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام إلى أمة الإسلام كافة, وايضا يظهر للعلماء والسلاطين والحكان ورجال السياسة والمثقفين وغيرهم من الناس, وايضا يمكن الإطلاع على جميع تفاصيل كتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام بشكل كامل عبر السطور التالية وبهذه الطريقة يمكن معرفة كافة المعلوامت المتاحة في داخل الكتاب بشكل كامل, ومن جهة أخرى يعتبر الكتاب من أفضل وأهم المتاحة بصيغة بي دي اف ويمكن تنزيله والإستمتاع بجميع الخصائص الشاملة فيه وقراءتها بشكلكامل ومفصل حتى تتمكنوا من الإستمتاع بجميع فصول الكتاب كاملة .



نبذة من كتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام :

  • ندائى وصيحة تحذيرى كى ينتبه المسلمون من غفلتهم ويفيقوا من رقدتهم، ويعلموا أنهم علي مشارف النهاية وعلي أبواب حرب بل حروب شعواء حمقاء، دهيماء لا تبقى ولا تذر.
  • حروب فظيعة سوداء مظلمة وفتن دهيماء عمياء مطبقة تموج موج البحر لا تدع أحداً إلا لطمته لطمة، تطيف بالشام وتغشي مصر وتعرك العراق وتخبط الجزيرة بأيديها وأرجلها.
  • لقد كنت موقناً يقيناً جازماً بما أوردته في الكتاب أننا قاب قوسين أو أدنى من بدء الحروب والملاحم والفتن. وذكرت فيما ذكرت أن اليهود والنصارى موقنون كذلك بقرب حرب الخلاص والتي يسمونها “هرمجدون” كما هى مذكورة في كتابهم المقدس “الإنجيل”، بل إن بعضهم يحدد لذلك مواقيت بعينها اعتماداً علي نصوص عندهم.
  • فيا أمة الإسلام.. يا أمة القرآن.. يا أمة محمد عليه الصلاة والسلام.. هذا نداء عاجل وبيان إليك أخير، أفصل فيه بعض الشئ ما أجملت ذكره في كتابي المذكور عن هرمجدون والملاحم والفتن، وأعرض فيه بعض الآثار العجيبة والمثيرة التي اطلعت عليها فيما قرأته من كتب في الفترة الأخيرة.

خصائص كتاب هرمجدون آخر بيان يا أمة الإسلام :

  • يتحدث الكتاب عن المهدي المنتظر الذي سيخرج أخر الزمان للناس والقادة والملوك والسلاطين وغيرهم .
  • يمكن الإطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بالمهدي المنظر وكيفية ظهوره وطريقة خروجه للناس .
  • يتمتع هذا الكتاب بأنه بدون أموال ويمكن تنزيله على أجهزتكم والإستمتاع بجميع الخصائص الشاملة في داخل الكتاب .
  • لقد حاز الكتاب على إعجاب الكثيرين من الناس والمهتمين في المهدي المنتظر وطريقة خروجه للناس في أخر الزمن .