قصص أطفال

تحميل كتاب قصص باربي – كتاب باربي pdf



اسم الكتاب قصص باربي
اسم الكاتب باربي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1 MB

قصة حياة باربي:
تعتبر قصة حياة باربي من القصص الشيقة حيث، تتحدث عن قصة باربي التي تولد وهي صغيرة، ثم بعد فترة من الزمن تكبر باربي هي وصديقتها، حيث أنهم لما كبروا بعد فترة من الزمن أصبحت شقية، وبين الحين والآخر فإن باربي وصديقتها وصلوا إلى سن المراهقة.
وبعد ذلك تدخل باربي إلى الجامعة، وبعد تخرجها من الجامعة أقر الجميع بأن عليها أن تتزوج، وتوافق على الزواج من الزوج المناسب والذي وافقت عليه، وتصورت معه عدة صور متعددة ومتنوعة، حيث تظهر في هذه الصور وهي في قمة السعادة والسرور.



وبعدها تذهب لقضاء شهر العسل حيث ترغب في أن تقضيه في الهند، وتقوم بمشاركة نجوم بوليود في أفلامهم ومسلسلاتهم، وعند عودتها من السفر علمت بأنها حامل، وسرت كثيراً بالخبر حيث أن هذا الخبر سعيد جداً، حيث أن عليها أن تقوم بالاعتناء بالجنين الموجود في بطنها بشكل جيد حتى ينمو ويخرج للحياة.

وبعد فترة من الحمل والوحام ومشاكل الحمل والتغذية المناسبة أثناء الحمل، تقوم بولادة طفلة صغيرة ولكنها ليست في جمال أمها، بل أقل جمالاً من أمها بكثير.

ثم بعد ذلك تقوم باربي بإنجاب عدة أبناء وبنات حيث صارت تهتم بنفسها وجسمها، حتى يكون رشيق ومناسب، وفي نهاية القصة صارت باربي عجوزاً وفي سن الشيخوخة، وهذا ما أدى إلى أن تقل حركتها وتقل همتها، وبعد فترة من الزمن تتوفى باربي بعد أن قضت حياة سعيدة وشيقة برفقة أصدقائها وزملائها وأبنائها وبناتها.

هذه قصة باربي باختصار ننصح الجميع بقراءتها من خلال هذا الموقع.

قصة من الكتاب:

قصة من قصص باربي: “إلسا أميرة تمتلك القدرة على صنع الثلوج، وفي أحد الأيام أصابت أختها من غير قصد ويطلب منها الملك والملكة بمساعدة أختها حتى شفاءها، وقام والدها بإزالة سحر أختها، وقرر الزوجان أن يحميا مملكتها حتى يمكن السيطرة على قوة المملكة، وبسبب الخوف من أن تؤذى مرة أخرى، وتقوم بقضاء معظم وقتها في الغرفة وحيدة، مما يتسبب في حدوث خلافات بين الأخوات، وحين وعندما بلغت هاتين الفتاتين سن المراهقة فقد قاما بفقد والديهما في البحر أثناء حدوث العاصفة.

وعند بلوغ الفتاة لسن الرشد فيتم الاستعداد لتتويجها كملكة، ومن بين الضيوف الذي سيحضرون التاجر المشهور دوق وسلتون، وبعد ذلك يتم استكشاف الجزر الجنوبية، رغم الخوف من وقوع حوادث خلال التتويج والاستقبال، ثم يقوم التاجر بطلب يد الملكة التي توافق بسرعة، ولكن اختها ترفض وتحدث مشاجرة بين الاختان بحيث تظهر للجميع أنها غير قادرة على السيطرة عن الانفعالات والتوترات الخاصة بها.

وتضطر الملكة للهروب من القصر مما يتسبب في غير قصد منها في حدوث إشكاليات المملكة، وتقوم بعد ذلك بتحرير نفسها من الانضباط وتسعلى لبناء قصر جليدي منعزل لها عن العالم، ومن دون قصد منها تقوم بصناعة رجل من الثلج والذي تم صناعته خلال مرحلة الطفولة، وفي نفس الوقت، فإنها تخرج للبحث عن أختها، وذلك بزعم أنها ترغب بوضع حد لفصل الشتاء، والقيام بإصلاح العلاقة بين الأختين، وبعد حصول الملكة على المعدات الخاصة بالصيد، والتقت رجل الجبال وقامت بإقناعه بإرشادها للجبل الشمالي، في الطريق وجدوا مجموعة من الناس، تم اقتيادهم إلى مخبأ سري.

وأخيراً يلتم شمل الأختين، وتستمر الأخت في إقناع أختها الأكبر بالعودة، وتضرب بدون قصد بكل قوتها، وتصنع تمثال ثلج لطرد الأصدقاء من القلعة، وفي أثناء الهروب من الوحش، يتحول شعر الملكة للون الأبيض، وتطلب مساعدة عائلتها بالتبني، ويتم تجميد قلب آنا بعد الحب الحقيقي الذي وقعت به، وتصبح قادرة على إنقاذ حياة حبيبها.