كتب متنوعة

تهنئة عيد الاضحى المبارك



اسم الكتاب تهنئة عيد الاضحى المبارك
اسم الكاتب تهنئة
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1 MB

صفحة التحميل


نبذة مختصرة عن تهنئة عيد الأضحى المبارك:
نقدم لكم مجموعة كبيرة من التهاني الخاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث نقدم لكم مجموعة كبيرة من المسجات المختلفة والتي تصلح لإرسالها سواء من خلال خدمة الرسائل القصيرة، وكذلك من خلال الواتس اب، ويوجد عدد كبير من الرسائل الخاصة وتشكيلة كبيرة جداً من الرسال الخاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث يمكن إرسال هذه الرسائل بشكل سريع.

وكذلك فإن الموضوع يحتوي على تهاني مختلفة سواء كانت تهاني نصية أو تهاني صور أو بطاقات معايدة مختلفة، وكذلك فيوجد صور لكروت فلاش وصور متحركة بمناسبة عيد الأضحى، وكل هذه الصور جميلة ورائعة وتهيء لاستقبال العيد بطريقة جميلة سواء للكبار والصغار، فكل عام وأنتم بخير.

نبذة عن الرسائل الموجودة في الموضوع:
– كم نحن سعداء، عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم، لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام، كل عام وأنت بخير.
– كلماتي تتعثر خجلى، وتقول لك بحب ليس يخفى، تقبل الله طاعتك، وأتم بالعيد فرحتك.
– الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد.
– أحيوا سُـنّة التكبير المطلق في العشر الأوائل من ذي الحجة، كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع، عيدك مبارك.
– اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن، وذكر الرحمن، وقيام الليل وطلب الغفران، ففيها تجاب الدعوات، وتبدل السيئات بالحسنات، وترفع الدرجات، وتتنزل الرحمات.
– كل الحكاية في الرسالة تهاني، يزفها موكب من الورد والطيب، تحمل تهاني العيد بأصدق معاني، وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب، وأجمل تباريك الفرح والأماني، لمن كلامه وابتسامه تراحيب.
– لا تحلم إني أقولك عيد سعيد لكن بقولك شي واحد (أنت سعادة كل عيد).