روايات عربية

تحميل كتاب غيث هاله pdf لهالة المرواني



اسم الكتاب غيث هاله
اسم الكاتب هالة المرواني
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب غيث هاله pdf لهالة المرواني, يبحث الكثيرين من القراء والمهتمين في هذه الرواية عن كتاب غيث هالة التي ألفته وتم نشره وتوزيعه في سنة 2017 ولقي قبول كبير من الناس وتم شراءه بشكل كبير, وتتحدث الكتابة الراخلة هالة المرواني في هذا الكتاب عن مواضيع وحياة عانت فيه بسبب مرض السرطان ويحتوي الكتاب على الألم بسبب مرض السرطان الخبيص الذي أكل جزء من جسدها, حيث تعرفت على هذا المرض في سن الشباب وكانت في سن 18 عام من حياتها من تحميل كتب مجانا .



تفاصيل اكثر عن رواية غيث هاله :
إن هذه الرواية للكاتبة المعروفة هالة مرواني التي كتبت هذه الرواية عن حياتها وجميع تفاصيلها مع المرض الذي أصابها في سن صغير من حياتها وهو مرض السرطان الفتاك الذي أخدها من الحياة, وكان هذا المرض نقطة تحول في حياتها وتبدا في رحلتها التطوعية بعد ما تحولت أيقونة من الصبر وفي ذلك الوقت حصلت على جائزة أفضل قصة الهام في المدينة المنورة وكذلك تحكي قصة نجاحها في كتاب غيث هالة ليقتدي بها الألاف مما التقوا بها, لقد رحت هالى المرواني عن الحياة بعد صراع طويل ومرير مع مرض السرطان ولم تكن تلك الفتاة التي مكثت في البيت لتداوي وتعاني من مرضها فقط, حيث خرجت لتقدم قصتها وتقدم نصائها للجميع وعرفت بحديثها وندواته ومحاضراته, وفيما يلي يمكن الإطلاع على جميع تفاصيل رواية غيث هالة عبر السطور التالية بشكل كامل .

خصائص رواية غيث هاله :

  • تعتبر هذه الرواية واقعية وهو تجربة حياة مريضة بالسرطان الفتاك وكيف تعاملت مع المرض حتى وفاتها المنية وإنتقلت بجوار ربها .
  • لقد حازت هذه الرواية على الكثير من الجوائز القيمة وأصبحت من أفضل الروايات العربية والعالمية للكتابة هالة المراوني.
    إن الرواية متاحة بصيغة بي دي اف .
  • لقد إنتشرت هذه الرواية بشكل كبير بين عشاق الروايات وأصبحت من أهم الروايات الجميلة التي لا غنى عنها ونالت إعجاب الكثيرين .
  • لقد نالت هذه الرواية إعجاب الكثيرين من عشاق الروايات ونقدم لكم النسخة الجديدة من هذه الرواية التي نالت إعجاب الكثيرين من القراء في كل مكان .
  • تعتبر هذه الرواية حزينة جدا وتأثر فيها الكثيرين من القراءة وغيرهم من حياتهم الشخصية بشكل كبير .