روايات عالمية

تحميل رواية ذهب مع الريح عربي إنجليزي Pdf للكاتبة مارغريت ميتشل



اسم الكتاب ذهب مع الريح
اسم الكاتب مارغريت ميتشل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 19.94 ميجابايت

تحميل رواية ذهب مع الريح عربي إنجليزي Pdf للكاتبة مارغريت ميتشل, نقدم لكم الرواية الجميلة “ذهب مع الريح” للكتاتبة مارغريت ميتشل وهذه الرواية من روائع الادب العالميو التي انتشرت بشكل كبير بين الناس, وتحدثت الرواية عن الملحمة التاريخية للقصة الحب والضياع, وكذلك تتحدث عن قصة الساحرة العنيدة التي تسمى أوهارا والأمر التي تجزأت بشكل مميت, وأيضا تحدث في الرواية عن الشعب الذي تغيرت جميع مفاهيمه ومعتقداته التي تربى عليها ونشأت عليه إلى أبد الأبدين, وتحدثت عن فارس بتلر الذي يتميز بالثراء والأناقة والقدرة الإبداعية, وكذلك تحدثت عن تصوير ما يدور في ذهنها, لقد استخدام الكتابة مارغريت ميتشل خيالها الواسع من أجل كتابة هذه الرواية والوصول لهذه النتيجة من الإبداع الأدبي في الكتابة, لقد تم ترجمة رواية “ذهب مع الريح” إلى عدى لغات وخاصة اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ويعتبر هذا من أهم الأسباب في انتشار الرواية بشكل كبير بين الناس ونحن نقدم لكم رابط التحميل الخاص بهذه الرواية بين أيديكم وكذلك يمكن قراءتها أون لاين .



نبذة من رواية ذهب مع الريح للكتابة مارغريت ميتشل :
سكارليت أوهارا : هي الشخصية الرئيسية بالرواية وهي حسناء ورثت عن أمها المنحدرة من سلالة فرنسية الجمال وورثت عن أبيها الإيرلندي ملامح غليظة وثقيلة.
ريت بتلر : هو الشخصية الرئيسية الثانية وهو معجب بسكارليت ومن ثم يصبح زوجها الثالث، وهو ينتمي إلى أسرة عريقة ولكنه يعتبر الشاة السوداء في القطيع الأبيض. بسبب أعماله السيئة.
آشلي ويلكس : متزوج من ميلاني وهو حب سكارليت الأول
ميلاني هاملتون ويلكس : زوجة آشلي وهي امرأة لطيفة تصبح فيما بعد صديقة سكارليت المقربة.
مامي : المربية التي ترعى سكارليت
جيرالد أوهارا : والد سكارليت وهو إيرلندي قصير القامة أحمر الوجه عريض الكتفين قوى البنية في الستين من عمره وصاحب مزرعة تارا
إيلين أوهارا : والدة سكارليت في الثامنة والثلاثين من عمرها، ذات قامة طويلة وعنق نحيل، شديدة الهدوء وحازمة هي فرنسية الأصل كان أبوها من جنود نابليون، وأمها من أسرة فرنسية.
سويلين وكارين أوهارا : أختا سكارليت الصغيرتان

أهم ما تمتاز به رواية ذهب مع الريح  للكتابة مارغريت ميتشل :

  • لقد شملت هذه الرواية الأدب العالمي في طياتها مما برز جمالها وورعتها عند قراءتها.
  • تدعم الرواية جميع اللغات العالمية وكان هذا سبب في انتشار الراوية بشكل كبير بين الناس وأحبوها بشدة.
  • تمتاز هذه الرواية بالواجهة الأنيقة التي جعلت والمقدمة البسطية التي تجذبك إلى استكمال الرواية لحتي النهاية .
  • كل يوم يزيد عدد قراء هذه الرواية بشكل كبير بين الناس ويدل ذلك على مدى فاعلية الرواية والقدرات الشاملة فيها .
  • تعتبر هذه الرواية مجانية وغير مدفوع الثمن وكل يوم يزيد عدد القراء لها كثيرا حول العالم وتمتاز بواجهة أنيقة وغير معقدة .
    هذه الرواية تحتوي على الإثارة والتشويق أثناء القراءة