روايات عربية

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي الجزء الثاني pdf كاملة مجانا



اسم الكتاب أثير عبد الله النشيمي
اسم الكاتب أحببتك أكثر مما ينبغي الجزء الثاني
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 4.6 M.B

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي الجزء الثاني pdf كاملة مجانا
تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي الجزء الثاني pdf كاملة مجانا

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي الجزء الثاني pdf كاملة مجانا, بإمكانك الحصول على أبرز الروايات الرومانسية الحديثة التي نالت شهرة كبيرة وانتشار واسع ما بين القراء, حيث تتمتع الرواية بالأسلوب الأدبي الرائعة والألفاظ المنتقاة باهتمام كبير, كما أن الهدف من هذه الرواية هي جعل القارئ يتمسك بالرواية حتى ينهيها للآخر, الكاتبة التي أشرفت على الرواية هي أثير عبد الله النشمي التي وردت في روايتها أحببتك أكثر مما ينبغي كاملة بدون الاتصال بالإنترنت, حيث تتحدث عن قصة الحب التي اختصرتها الكتابة في جملة أحببتك أكثر مما تستحق.. وأحببتني أقل مما استحق والتي جاءت في بداية الكتاب, حيث تتحدث الرواية بشكل أكبر عن حكاية غياب موجع أكثر من حكاية حب, كما أن روايتها بدأتها بأسلوب جميل يجبر جميع القراء على المتابعة والاستمرار في القراءة وكذلك اتسام الروائية بأسلوب معين في التعبير.



ماذا يقدم لكم التطبيق من مميزات؟

  • يتكون التطبيق من روايات غرام كثيرة عبير الرومانسية.
  • بإمكانك أن تحصل على روايات حقيقية أجنبية مترجمة باللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.
  • يحوي التطبيق على روايات مصرية كثيرة تخص الحبيب برومانسية إسلامية جديدة عربية.
  • تتكون الرواية من القصص الطويلة الكاملة التي تكمن ما وراء الطبيعة.
  • تكشف لك الرواية أقصى درجات الحب حيث تتكلم عن علاقة جومانة بعزيز ومواجهة الكثير من الصعوبات في حياتها لاحباط هذا الحب.

ماذا تنقل الرواية بداخلها من مشاعر وأحاسيس؟
هذه الرواية تنقل الصدق العميق الذي يدور في دواخل المرأة من حالة حب وأحاسيس وأفكار وتناقضات, حيث تكمن في داخلها الحفاظ على مشاعر الحب الجياشة وهذا على حساب التنكر للذات الواعية والمدركة للتلاعب بالطرف الآخر, وهذه مقتطفات من الرواية وهي: تظنُّ بأنني قادرة على أن أترك كل شيء خلفي وأن أمضي قُدماً.. لكنني مازلتُ معلقة، ما زلت أتكئ على جدارك الضبابي بانتظار أن تنزل سلالم النور إليَّ من حيث لا أحتسب، سلالم ترفعني إلى حيث لا أدري وتنتشلني من كل هذه الُلجَّة…

أبرز ما جاء في داخل المقالة:

  • هذه الرواية الجميلة تعرض أمامك الجانب العاطفي لجميع الطلبة المبتعثين والمبتعثات, حيث هي حكاية عاطفية جمعت علاقة حب قوية ما بين جمانة وعزيز, وهذا لم يكن نتيجة أزمة العربة التي لم تصاحبها عوامل المكان الجديد.
  • جومانة كانت تعرف أن عزيز هو الجانب السادي وهو يلعب بآلامها وأوجاعها وكانت تبصر وضع عزيز وتدركه جيدا.
  • القصة تضفي عليك الكثير من الأحداث التي تشجع على الانفتاح الذي كفله المكان لكافة أطراف الرواية لمنح البطلين مساحة أكبر من الحرية في سلوكهما.

الخلل الذي ورد في رسم الدواخل النفسية والعاطفية في الرواية:
نشأت جومانة في غربة وبعد عن أهلها وعائلتها وكذلك كانت بعمر صغير حيث أحبت عزيز في عمرها الحرج, كما أن العطش العاطفي في الوطن والعائلة كان سبب رئيسي لهذا الخلل.
هيفاء ليس لها شخصية قوية ولكنها تمتاز بجرأة في التعبير وخفة الدم.