روايات عربية

تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي مكتوبة بصيغة pdf كاملة مجانا



اسم الكتاب أثير عبد الله النشيمي
اسم الكاتب أحببتك أكثر مما ينبغي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 4.60

صفحة التحميل


تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي مكتوبة بصيغة pdf كاملة مجانا, تعد هذه الرواية من أشهر الروايات الرومانسية الحديثة التي حققت شهرة كبيرة وانتشار واسع ما بين القراء, حيث تتمتع بالأسلوب الأدبي الجميل والألفاظ المنقاة بعناية شديدة واهتمام كبير, الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتمسك بالرواية حتى يصل للنهاية حيث للرواية جزء ثاني بعنوان فلتغفري,  حيث تعتبر هذه الرواية من الموسوعات الكاملة الخاصة بمواقف الحب المذهلة التي تتمناها كل فتاة في منامها حتى تعيش نفس اللحظات, حيث تتحدث الرواية عن جمانة وعزيز التي لا تنتهي بعد< ,وهذا مقطع من الرواية “اسمعي.. أنا رجل لعوب.. أشرب وأعربد وأعاشر النساء.. لكنني أعود إليك في كل مرة..”.

ما التعابير التي نقلتها رواية أحببتك أكثر مما ينبغي؟
هذه الرواية تنقل إليك كل التعابير والأحاسيس التي توجد في أعماق المرأة التي تتمتع بحالة حب وكذلك الأفكار والتناقضات أيضا, حيث الخيار الصعب يوجد في داخلك للحفاظ على مشاعر الحب الكبيرة والجياشة وكذلك استمرارها ولك على حساب التنكر للذات المدركة والواعية حتى تتلاعب في الطرف الآخر بها.

من الذي نقل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي؟
الناقل هو أثير عبدالله النشمي وهو كاتبة سعودية مكان إقامتها في الرياض ولدت في سنة 1984 من شهر يونيو, حيث هذه الرواية كاملة عليك أن تحصل عليها بدون الاتصال بالإنترنت ولكن الكتابة اختصرتها في جملة أحببتك أكثر مما تستحق.. وأحببتني أقل مما استحق التي ذكرت في بداية الكتابة, حيث قصة الغياب تكون موجعة أكثر مما تكون الرواية قصة حب, قامت الكاتبة ببدء قصتها بأسلوب رائع ومشوق يشوق الجميع على المتابعة والاستمرار في القراءة, كما أن الرواية تأخذ أساليب عدة في التعبير؟

مميزات التطبيق:
هذا التطبيق يحوي على الكثير من الروايات الغرام التي تعبر عن الرومانسية.
بإمكانك أن تنزل كتابة قصة حب بكل سهولة من خلال الإنترنت.
يحوي التطبيق على مجموعة روايات حقيقية أجنبية وكذلك فرنسية وانجليزية.
يتكون التطبيق من روايات مصرية للحبيب وهذه الروايات رومانسية وإسلامية جديدة عربية.

بماذا تتميز رواية أحببتك أكثر مما ينبغي:
هذه الرواية تظهر للجميع أعظم درجات الحب وكذلك امتنان الأنثى بالإخلاص لمن تحب, كما أنها يوجد بداخل الرواية علاقة حميمة ما بين جمانة وعزيز ومواجهة صعوبات كثيرة ما بين وعثرات عديدة التي تجعل الحب يحبط, حيث ضعف جومانة دائما هو ما يرجعها لحبيبها عزيز الذي يتمتع بشخصية مستهترة على الآخر ومبالاة كبيرة من ناحية جومانة, حيث تفشي المرأة بكل مشاعرها التي تحس بها اتجاه الرجل الذي تحبه, والأهم من ذلك أنها تسعى دائما محاولة للتعبير عن الحالة الذهنية في تناقضه مع إظهار حالة الذي تكمنه في داخلها.

تفاصيل عن رواية أحببتك أكثر مما ينبغي:
هذه الرواية تولد لك الكثير من العذابات التي لا دواء لها ابدأ كما أنها قائمة ما بين العقل وقوة المشاعر والعطاء الذي لا لحدود له أبدا للمحبوب, ونوعية هذا الحب لا يقدره الحبيب ويتجاهله بعض من الشيء ويستغله لصالحه, حيث في هذه الحكاية تسترجع الكاتبة كل ذكرياتها وهذا منذ البداية والتي توجد في مقهى يوجد خارج الوطن الذي تم مغادرته للدراسة, ووردت في الرواية عقاب وثواب أيضا التي سخر منها عزيز وكانت متأملة أن عزيز ينال العقاب على كل ما اقترف بحقه.