روايات عربية

تحميل رواية ثغرة لوسيفر عمر خالد عوده pdf



اسم الكتاب ثغرة لوسيفر
اسم الكاتب عمر عوده
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 9.65 ميجابايت

تحميل رواية ثغرة لوسيفر عمر خالد عوده pdf, كلمة لوسيفر تشير إلى أكثر من شخصية منها شخصية الملاك الرئيسي الساقط وكذلك القديس لوسيفر وهو أسقف من القرن الرابع وأيضا فرانتز لوسيفر هي عبارة عن شخصية خيالية توجد في سلسلة ما وراء الطبيعة, كما أن لوسيفر لها عدة معاني ومصطلحات منها حامل الضوء وكذلك تعني بالنسبة للمصطلح لفلكي إلى كوكب النهار وهو كوكب الزهرة المضي, حيث ترجمت كلمة لوسيفر بشكل مباشر حيث أنها ترجع للأصول الأغريقية لحامل الفجر أو المضيء كما قال العبري هيليل ومعناها الميثولوجي سارق النار من أجل البشر وغيره.



قصة ثغرة لوسيفر بشكل عام:
أكثر الكاتب في الرواية من ذكر أمور مخيفة توجد في شارع الطاحونة ووصف هذا الشارع بالملعون نظرا لكثرة المخاوف التي من المحتمل أن تتعرض للمارر فيه, حيث ذكر جماعة الزومبي التي من املمكن أت تهاجم من تجده في طريقها وذكر مصاصين الدماء أيضا والروائح الكريهة التي تبعث من هذا الشارع وكذلك الأصوات المرعبة التي تصدر من هذا الشارع المخيف, ولكنه في نفس الوقت دعا إلى تنحي الخوف جانبا وتركه حتى لا تفقد متعة الرحلة وتكمل رحلتك بمتعة كبيرة بعيدا عن الخوف والملل, حيث عليك أن تقرأ الرواية التي تتحدث عن ثغرة لوسيفر ولكن يجب على الأطفال التنحي جانبا ليس لهم مكان من هذه الرواية.

المشاركين في إصدار رواية ثغرة لوسيفر:

  • المؤلف الحقيقي لكلمات الرواية هو عمر حمدي كامل الملقب بعمر خالد عودة وهو متخرج من كلية التجارية في جامعة القاهرة من مصر, له حكايات كثيرة تحدث عنها منها نكرومانسر وقصة ثغرة لوسيفر وكذلك حلم أطوار وأدنيس وغيره.
  • المشرف على تنسيق الكتاب هو محمد سعيد.
  • المدقق اللغوي والإملائي للكتاب هو مصطفي أنور.
  • صدر الكتاب من خلال دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع في مصر.
  • المشرف العام هو محمد المصري.قطعة رائعة من رواية ثغرة لوسيفر:
    لا تفرح بقبلتها كثيرا .. فقبله منها قد تكلفك حياتك..! ولكن كل هذا هيّن..! فقط احترس من مصاصى الدماء..!
    وتجنب الاحتكاك بابراكسس..! وحذار حذار ان تقابل لوسيفر..!
    هل تشعر بالخوف ..!
    هل تفعم انفاسك تلك الرائحه الكريهه ..!
    لا يهولنّك المنظر .. ولا تتقزز من الرائحه .. فقط اترك الخوف والتقزز وكل تلك الأحاسيس فى الخارج واقترب .. اقترب لنكتشف معاً السر .. فقط ان كنت تقدر ..! وان لم تستطع فلا اثم عليك .. ولكنك ستفقد الكثير من المتعه ولربما يقتلك الفضول.. هل ستأتى ؟؟
    حسناً .. لقد حسمت امرك بالمجئ اذن ..
    لنبدأ رحلتنا فى ثغره لوسيفر معاً
    ولا داعى لأن اقول انه لا مكان هنا للأطفال ..!