روايات عربية

تحميل رواية تارتاروس كامله مجانا pdf



اسم الكتاب تارتاروس
اسم الكاتب معجب الشمري
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 386.04 ميجابايت

تحميل رواية تارتاروس كامله مجانا pdf, نقدم لكم أجمل الرويات العربية التي قام بكتابتها الأديب معجب الشمري وهى رواية تارتاروس وعند طرح هذه الرواية في السوق حصلت على إنتشار كبير بين الناس وكل يوم يزد عدد القراء لهذه الرواية كثيرات وحصدت على مئات الآلاف المعجبين في كل مكان في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية , ويمكن تفسير اسم الرواية تارتاروس بأنه اسم إغريقي ومن الأماكن المقدسة, وخلال محتوى هذا الموضوع سوفن نضع لكم الكتاب كامل ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من قراءة الرواية ومعرفة ما يدور فيها من قصص رائعة والحوارات التي تحتويها وذلك من خلال التالي لمحتوى هذا الموضوع.
تفاصيل عن رواية تارتاروس :
إن  رواية تارتاروس قام بكتابتها الراوي معجب الشمري وهو أحدة الكتب السعوديين الذين حصلوا على شهرة كبيرة في كتابة الروايات وله العديد من الكتب الأخرى ولكن أهم هذه الكتب هي روايته تارتاروس الشهيرة التي حصلت على إعجاب الملايين من الناس في كل مكان في العالم, ويمكن تعريف الرواية تارتاروس بانها عل روائي بنهج لم يستخدمه أحد في الشرق الأوسط إطلاقا وكانت هذه الرواية مفاجئة لعامة الناس في الشرق الأوسط ونجح نجاحا كبير عند طرحها ويمكنكم قراءة هذه الرواية ومعرفة ما يدور بها من قصص وأحاديث حيث تجسد العديد من الشخصيات الروائية والتي يدور بينها القصص وغير ذلك .
نبذة من رواية تارتاروس  لمعجب الشمري :
“كنتُ أحتاج أنْ أتحدّث معكَ في فترةِ غيابك.. وكلما تذكّرتُ أنكَ وهَبْتَني هذا الغيابَ أعودُ وأستغفر عن خطايا الحنين، حاولتُ طويلاً أنْ أكرهك؛ أنْ أختلقَ الأعذارَ لأنسى؛ أنْ أدسّ في ذاكرتي حقيقةَ أنكَ رحلْتَ بقراركَ كي لا أحنّ إليك.. وأحياناً أتشكّلُ على نبوءَةِ خوفي وأقسم على نفسي أنها لو كانت تعلمُ أين أنتَ ما تركتُها تتردّدُ لحظةً أنْ تتجهَ إليك ولو كانَت المسافةُ بعيدةً جداً.”
أهم مميزات هذه الرواية :



  • تعتبر هذه الرواية جديدة في صياغتها وشكلها ومضمونها في الشرق الأوسط حيث كان معجب الشمري الأول في إنتاج هذه الأدب في بلاد العرب.
  • هذه الرواية مترابطة ومتناسقة ومفهومة وغير معقدة ولا تحتاج الى خبرة كبيرة من أجل فهما واستيعابها.
  • تلقت على انتشار كبير بين الناس وكل يوم يزيد عدد مستخدمين هذه الرواية كثيرا.
  • يعتبر معجب الشمري من أهم الأدباء السعوديين وله العديد من الروايات المشهورة التي حازت على إعجاب الكثير من الناس في كل مكان في الوطن العربي.
  • هذه الرواية بسيطة في مفردتها قوية في صيغها ومضمونها وتحتوي على قصص متنوعة في عالم الإغريق القديم.
  • تعتبر هذه الراية من نسج الخيال الذي أبحر فيه معجب الشمري وكتبه في روايته.