روايات عربية

تحميل كتاب انوثه طاغيه pdf هاله غبان



اسم الكتاب هاله غبان
اسم الكاتب أنوثة طاغية
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب انوثه طاغيه pdf هاله غبان, نقدم لكم بعض ملخصات من رواية أنواثة طاغية حيث يعتبر الكتاب من أهم الكتب التي كتبت عن المرأة والمرأة بما يحتويه من أجمل الكلمات ولباقة الأسلوب, كما يحتوي على جرعات مركزة من الطاقة والحماس للمرأة التي يقع على كيانها كل المسؤوليات والتي تنسيها كيانها ونفسها, إن كتاب أنوثة طاغية يعطي دفعة قوية للتشيع وزيادة همية المرأة لزيادة قدرتها على تحمل المسئوليات الموكلة لها لأنه لو ضعفت المرأة وحزنت وممكن ان يؤثر بشكل سلبي جميع, ونقدم لكم رابط التحميل المباشر أون لاين لكتب انوثة طاغية بصيغة بي دي اف من تحميل كتب مجانا .



من هو كاتب هذه الرواية :
اسم الكاتبة لهذا الكتاب هى غبان وهى من المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية, وإنهت دراسة البكالوريوس لدراسات الإسلامية والدبلوم الإرشاد الأسري ودبلومة في التنمية البشرية وكما أنها تعمل على مستشارة أسرية بترخيص من وزارة التربية والتعليم ومركز المعلم أيضا للتعليم والتدريب, وايضا كانت تعمل غبان مدربة محترفة بترخيص من مركز المعلم المرخص من وزارة التربية والتعليم وأيضا في المركز العالمي الكندي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأيضا أكاديمية المعلم للتدريب الاستشاري ومنظمة الاعتماد الدولي بأمريكا, وايضا عملت في مركز التفكير المساند للأشراف والتدريب التربوي وكانت عضوة في نشاط مع أعضاء نادي التوستماستر بالمدينة المنور .

ماهى محطات الكتاب انوثة طاغية :

  • يبدأ الكتاب بسؤالٍ أزليٍّ مُختلفٍ عليه؛ الأنوثة…ما هي؟ ليبدأ الجواب متناثرًا بين أنواع العطور والماكياج، الثقة بالنفس،
  • العقل والعمل، الجمال والحب، ولا ينتهي حتى الصفحة الأخيرة مؤكّدًّا بأنَّ الأنوثة سرٌّ دفينٌ في المرأة، سرٌّ لا يعترف بعمرها أو محيطها أو ظروفها.
  • ينقسمُ الكتاب إلى عدِّة محطات وكأنّه قِطار والراكبات ينتظرنَ نهاية الرحلة ليَقطفنَ ثمار التغيير.
  • المحطة الأولى تأتي بعنوان (الأنوثة ما هي؟ ) وتنقسمُ بعدها لعددٍ من الفصول: فطرة، هل نحن متساوون، لنتفق بأنَّكِ جميلة.
  • تتحدث الكاتبة هنا بإسهاب عن تعريف الأنوثة وربطها بجسد المرأة وتصّرفاتها والعلاقة بين الأنوثة والعقل واستقلالية المرأة.
  • كما تذكر بعض الاختلافات الجذرية بين الرجل والمرأة ومهام كلِّ واحدٍ فيهم وماذا سيكون مصير الأنوثة إذا تساوت المرأة مع الرجل تمامًا.