روايات عربية

تحميل كتاب وريثة العروش pdf – فائق الشيخ علي



اسم الكتاب وريثة العروش
اسم الكاتب فائق الشيخ علي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب وريثة العروش pdf – فائق الشيخ علي, يشمل الكتاب على 368 صفحة ويشمل الكتاب على صور ورسوم واللغة العربية ويمكن الحصول على النسخة بي دي اف لهذا الكتاب وتنزيلها على جميع الاجهزة الذكية والاستمتاع بجميع الخصائص الشاملة في داخل الكتاب, ومن جهة أخرى يعتبر الكتاب مجاني ومتاحة بدون اموال مما زاد من عدد محملين الكتاب في كل مكان حول العالم ويمتلك الكتاب مقدمة جميلة يشجع الكثيرين من الناس وايضا سوف نضع لكم الإصدار الجديد لكتاب وريثة العروش ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بجميع خيارات والاثارة والتشويق التي يحتويها الكتاب الجميل .



قدرات كتاب وريثة العروش :
قرن من الزمان مرّ على تاريخ بني هاشم السياسي الحديث-حتى اليوم-وما يزال يكتنفه الكثير من الغموض والغبن والتشويه. لا نحسب أن أحداً يتنكر لهذه الحقيقة. في عام 1908م أمَّرَ الأتراك العثمانيون الشريف حسين بن علي أميراً على مكة المكرمة. وبعد ثمانية أعوام فقط 1916م أعلن الشريف حسين ثورته العربية الكبرى عليهم، ليكون-فيما بعد-ملكاً على العرب، وليتوزع أنجاله الثلاثة (علي، عبد الله، فيصل الأول) ملوكاً على الحجاز والأردن والشام، ومن ثم العراق. انتهى حكمهم في ثلاث دول، وما زالوا يحكمون رابعة (الأردن)، وهم يأملون استعادة عرش دولة أخرى (العراق).
غير أن أفظع نهاياتهم وأبشعها، تلك التي كانت ببغداد في 14 تموز 1958م حيث لم ينجُ من “مذبحة قصر الرحاب” غير أميرة من العائلة المالكة، هي الأميرة بديعة ابنة الملك علي، حفيدة الشريف حسين بن علي في (82) الثانية والثمانين من عمرها الآن، تعيش بلندن. تحمل على أكتافها ذكريات وهموم وأحزان جدّها وأبيها وأعمامها الملوك (الحسين علي، عبد الله، فيصل الأول، الأمير زيد) وأبنائهم وأحفادهم الملوك (غازي وفيصل الثاني، طلال وحسين) وغيرهم من الأمراء والأميرات.

بماذا يمتاز وريثة العروش :

  • متاح الاصدار الجديد لهذا الكتاب في روابط التنزيل ويمكن تنزيل الكتاب على أجهزتكم الذكية والاستمتاع بخصائصه .
  • يعتبر الكتاب من تأليف فائق الشيخ علي ومن نشر دار الحكمة ويشمل على صور ورسومات جميلة .
  • لقد حاز الكتاب على إعجاب الكثيرين لأنها يحتوي على عوامل الإثارة والتشويق في مجال القراءة .
  • يشمل الكتاب على فهرس ومقسم إلى عدة فصول وايضا يحتوي على مقدمة جميلة وغير معقد على الإطلاق .
  • يعتبر الكتاب مجاني ومتاح باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى مما زاد من عدد القراءة للكتب بشكل واسع .