كتب إسلامية

تحميل كتاب المعتمد في فقه الحج والعمرة pdf



اسم الكتاب المعتمد في فقه الحج والعمرة
اسم الكاتب المعتصم بن سعيد المعولي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب المعتمد في فقه الحج والعمرة pdf, يحدث كتاب المعتمد عن فصلت حديث حول ما يتعلق بفقه الحجك وأحكامه وحكمه والمعتمد من أفضل الكتب التي تتعلق بالعمرة وما يختص به بدون الحج في باب مستقل, إن كتاب المعتمد فيه فقه الحج والعمرة بصيغة بي دي اف ويمكن تنزيل وتحميل هذا الكتاب على اجهزتكم والاستمتاع بجميع المعلومات المتاحة في داخل الكتاب الرهيب, وفيما يلي سوف نضع لكم الاصدار الجديد لكتاب المعتمد في فقه الحجم والعمرة بصيغة ام بي ثري وذلك عبر السطور التالية لمحتوى هذا الموضوع ويمكن الاستمتاع بجميع الخصائص والإمكانيات المتاحة في داخل الكتاب المعتمد والاستفادة من كافة العلوم الشرعية بشكل كامل من تحميل كتب مجانا .



ما هو كتاب المعتمد في فقه الحج والعمرة pdf :
يحتوي كتاب المعتمد على أحكام الحرمين الشريفين الشقين المكي والمدني وكأن لا بد منها لما تشتمله من أحكام وتنبيهات وفوائد, وايضا يحتوي على كتاب لا يخفي علي متصفحه والناظر في ترجيخات متنه وتوثيقات وحواشيه كثيرة النقل عن شيخنا القنوبي, والمعتمد كتاب قد كتبته مبتعد عن الفقهية البحتة والعلمية الجافة وعملا بما رسخ في ذهني من قول شيخنا القنوبي ولا ينبغي ان يكون التاليف فقهيا بحتا, ومن الأقوال عن الكتاب
“هذا السفر سبكت أبوابه وفصوله في عقد فريد، درره نفيسه وجواهر أحكامه ثمينة.
يحتاج إليه العالم والمتعلم والقاصد إلى بيت الله الحرام لحج أو عمرة، فلا يفوتنك أيها القارئ اقتناؤه، واغتنم الفرصة لدراسته وتلا وة أحكامه”. د. سعيد بن عبدالله العبري, وفيما يلي سوف نضع لكم روابط التنزيل لهذا الكتاب بين أيديكم لكي تتمكنوا من تنزيله وتثبته وقراءة جميع العلوم الشرعية في هذا الكتاب والاستمتاع بكافة الخيارات المتاحة في داخله .

مميزات كتاب المعتمد في فقه الحج والعمرة :

  • يحتوي الكتاب على جميع الأحكام الشرعية الفعالة والتي يمكن الإطلاع على أحكامها الشقي المدني والمكي .
  • يحتوي الكتاب على مجموعة كبيرة من المعلومات الدينية وكافة التساؤلات التي تبحث عن إجابات لها .
  • يعتبر الكتاب متاح في روابط التحميل اسفل الموضوع ويمكن تنزيله بشكل فعال على أجهزتكم والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة في داخل الكتاب.
  • يمتلك الكتاب واجهة أنيقة جدا ويحتوي على الإعدادات والخيارات التي تتحكم في جميع قدرات التطبيق وإمكانياته بشكل فعال .
  • يعتبر كتاب المعتمد متاح بصيغة بي دي اف ويمكن تنزيله على أجهزتكم والاستمتاع في قراءة جميع الأحكام الشرعية لفقه الحج والعمرة .