روايات عالمية

تحميل كتاب الزمان والسرد بول ريكور pdf مجانا



اسم الكتاب الزمان والسرد
اسم الكاتب بول ريكور
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب متغير

تحميل كتاب الزمان والسرد بول ريكور pdf مجانا, نقدم لكم النسخة الجديدة من كتاب بول ريكور وهو كتاب الزمان والسرد والذي يعد من أهم الاعمال الضخمة التي صدرت في عصره وكان عصرالثورة الفكرية في مضمونه ومحتواه ولقد وضع الكاتب في هذا الكتاب مجموعة كبيرة من الأفكار التي جلبت إنتباه كل من هيدن وايت وقال عنه “أهم عملية تأليف بين النظرية الأدبية والنظرية التاريخية أنتجت في قرننا هذا”, وسنضع لكم النسخة الجديدة من هذا الكتاب بين أيديكم لكي تتمكنوا من تنزيله على أجهزتكم والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة في داخل الكتاب المجاني .



معلومات أشمل عن كتاب الزمان والسرد :
إن هذ الكتاب من تأليف بول ريكور وينقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء في الجزء الأول يتحدث الكتاب عن المفهوم الغربي وعن علاقة الزمان بالسرد ويوضح ايضا مفهوم القسمين القسم الأول ويتحدث عن دائرة الزمان والسرد أما القسم الثاني فيتحدث عن الاشكالية التي تقوم عليها الكتابة التاريخية من خلال الربط بين علاقة التاريخ والسرد والجزء الثاني يتحدث عن الكتاب عن الجذور المعرفية للكتابة التاريخية في طبعتيها لدى مدرسة الحوليان الفرنسية أم الجزء الأخير من الكتاب خصصة ريكور من أحل الحديث عن مشكلة الاشتقاق الغير المباشر للمعرفة التاريخية من الفهم السردي من جهة منزله الحديث الابستمولوحية ومنزلته الانطولوجية من جهة أخرى .

بماذا يمتاز كتاب الزمان والسرد :

  • يعتبر هذا الكتاب من أشهر الكتب التي صدرت في عصره وكان ثورة فكرية في مضمونه ومحتواه .
  • ينقسم الكتاب كما ذكرنا في المحتوى إلى ثلاث أجزاء مما يسهل على القراء عملية القراءة لهذا الكتاب .
  • متوفر الكتاب في رابط التنزيل اسفل الموضوع ويمكن تحميله وتفعيله على أجهزتكم والاستمتاع بجميع الخيارات والخصائص التي يحتويها كفاءة عالية .
  • إن هذا الكتاب متاح بصيغة بي دي اف ويمكن تنزيله على أجهزتكم والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة فيها .
  • لقد تم تطوير هذا الكتاب إلى عدة خيارات حتى أصبح من أهم وأفضل الكتب المتاحة على الإطلاق ولا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق .
  • يحتوي الكتاب على فهرس بسيط ومبوب إلى عدة أبواب مما يسهل على القراءة الوصول لجميع القدرات المتاحة في داخل التطبيق .
  • لقد إنتشر كتاب الزمان والسرد بشكل كبير بين الناس مما أصبح من أهم وأفضل الكتب الحالية التي نالت إعجاب الكثيرين من القراء في تلك الحقبة وهذا الزمن ايضا .