فكر وثقافة

تحميل كتاب سوف تراه عندما تؤمن به واين داير pdf مجانا



اسم الكتاب سوف تراه عندما تؤمن به
اسم الكاتب واين داير
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 8.3 MB

نبذة مختصرة عن الكتاب:
لا يمكن لأي شخص أن يشر الماء إلا من خلال المعادلة التي تكونه، حيث يجعل الماء جميع السفن تطفو على سطحه، ولا يمكن للمطر أن يبللك إلا بعد أن تجربه لتعرف ما هو وما هو معناه، حيث يمكنك أن تعيد التجربة أكثر من مرة من خلال البرنامج، حيث يمكنك تحويل الكلمات مرة أخرى بشكل سهل وبسيط.



محتويات الكتاب:
كما يمكنك أن تقوم بالكتابة في كل ما يتعلق بك عن الكتاب من خلال الكلمات التي لها معنى عنه بشكل كامل، حيث يحتوي على عدة أفكار متنوعة ومتعددة بشكل كبير ويمكن مشاركتها بشكل سهل وبسيط، حيث تحتوي على مختلف المبادئ التي يمكن العمل وفقاً لها من خلال انتظام الأعمال وجعلها في مركز الاهتمام للمحادثات الخاصة بك، حيث أنك على يقين من خلال ذلك أنها تعمل على تحقيق السعادة والخير الوفير للمستخدم بشكل كبير.

فهرس محتويات الكتاب وعدد صفحاته:
يحتوي الكتاب على (372) صفحة مختلفة، ويحتوي على عدة مواضيع متعددة ومتنوعة حيث يحتوي على موضوع أسباب مقاومة مبدأ التحول، وبعض الاقتراحات الخاصة بالتحول، وكذلك يتم الحدث عن طريقة وأسباب قيام الإنسان بالتخيل، وكذلك ما الذي يجعل الإنسان يحلم، ولماذا يرفض مقاومة الفكر، وطريقة الخروج من هذه المشكلة.

مواضيع الكتاب التي يتحدث عنها:
وكذلك يتم الحديث عن موضوع الكيان الواحد والمنظور الذي يخصه، كما يتم الحديث عن أول اتصال بهذا الكيان، وكيفية الحصول عليه ونظرة موجزة عن تاريخ البشرية بشكل عام، ويتم الحديث عن كيفية غرس الارتباط بالكيان الكلي، وكذلك يتم الحديث عن الكيان الواحد والحل، وكذلك ما هي أسباب مقاومة مبدأ الكيان الواحد، وبعض الاقتراحات لحل هذه المشكلة.

ثم يتم الحديث عن الوفرة وتجاوز الإدراك والندرة والقلة، ويتم الحديث عن كل شيء يجب التركيز عليه، وسبب فعله، وكيفية الحرية والوفرة وأسباب هذا التغير، وبعض الأفكار لحل هذه المشكلة.

وينتقل الحديث إلى الانفصال عن الماديات ومعناه وسبله وكيفية العمل من خلاله، ولماذا تتم مقاومته وكيفية تطبيقه، ثم يتم الحديث عن التزامن بشكل كبير في حياتنا من خلال عدة طرق مختلفة ويتم الارتباط فيما بينها من خلال عدة وسائل مختلفة من خلال الكيان المادي والكيان الإنسان ووسائل الاتصال الخاصة به، وفي الموضوع الأخير الخاص بالتسامح يتم الحديث عن التسامح وكيفية تطبيقه والعطاء في سبيله، وهل هو مع النفس أم لا، وكيفية الاستسلام له.