روايات عربية

تحميل رواية نطفة ادهم شرقاوي pdf



اسم الكتاب نطفة
اسم الكاتب ادهم شرقاوي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 8.82 مب

تحميل رواية نطفة ادهم شرقاوي pdf, تتحدث ههذ الرواية عن زمان الذي يكون فيه هدنة بين حربين وغزة محكومة بالحرب والأرض محكومة بالدوران, والأبطال في هذه الرواية حمزة الشاب الجامعي الذي ضاق عليه ظهر الأرض فوجد في بطنها متسعا, وايضا في هذه المعركة يستطيع ان يحفر الأنفاق ويستعد للمعركة القادمة, وكذلك هناك أسماء للفتاة الجميلة في مطلع العشرين يلتقي بها حمزة صدفة ويتعجب وتنقلب حياته رأسا على عقب, وتنشأ بينهما علاقة حُبّ جارفة تنتهي بالزّواج. وبعد شهر يُعتقل حمزة ويُحكم بالسجن لسنوات، فيقرران تهريب نطفة لينجبا رغماً عن أنف إسرائيل وزنازينها، فكلاهما يؤمن أنهما لا يُنجبان أطفالاً وإنما جنود للمعارك القادمة ، ويتمّ لهما الأمر .



من هو أدهم الشرقاوي :
هو شاب فلسطيني متزوج وله ثلاث بنات ولد يقيم في لبنان ودرس وحصل على دبلوم معلمين من الأونيسكو ودبلوم تربية رياصية من الأونيسكو وإجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت وكذلك درس الماجستر في الأدب العربي ونشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو قيس بن ساعدة, من أهم مؤلفات أدهم الشرقاوي حديث الصباح وخربشات خارجة عن القانون وعن شيء اسمه الحب وتأملات قصيرة جدا ونبض .

مميزات كتاب أدهم الشرقاوي :

  • تعيش في كتاب نضفة الفرح والأمل والوجع والجنون وغيرها من المشاعر الأخرى الجياشة .
  • تفهم معنى الحب في غزة وتفهم معنى الأمل الحقيقي أمام الناس وغيرها من المشاعر الأخرى .
  • تحتوي هذه الرواية على الكثير من المشاعر الجميلة التي تقودك إلى الشعور بذاتك بالشكل الصحيح .
  • لقد إنتشرت هذه الرواية بشكل كبير بين الناس وحققت نجاحا وإنتشار واسع بين الناس وكل يوم يحقق المشاهدين عدد كبير في القراءة منها .
  • يمكن الحصول على النسخة المجانية من هذه الرواية بدون مقابل مادي مباشرة والإستمتاع بجميع خصائصها الشاملة .