روايات عالمية

تحميل رواية زوربا اليوناني Pdf مجانا لنيكوس كازانتزاكيس



اسم الكتاب زوربا اليوناني
اسم الكاتب لنيكوس كازانتزاكيس
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 7.49 ميجابايت

تحميل رواية زوربا اليوناني Pdf مجانا لنيكوس كازانتزاكيس, تعتبر هذه الرواية من أجمل وأروع وأشهر الروايات التي كتبها نيكوس كازنتزاكي ووضع في هذه الرواية فلسفة عميقة لتعرف على الحياة من منظور أخر أكثر تعمقا ووضوح, ولقد صنفت هذه الرواية في ذلك العصر بأنها من اعظم الروايات وأحبها الكثير من الناس ولقد طبع منها الألاف من النسخ وانتشرت بشكل كبير بين الناس لأنها شملت فلسفة حب الوطن والحياة وتتاخر العقل والروح والجسد من أجل مبادئ السامية والمثل العليا ونكران الذات وتحتوي ايضا على فلسفة الصداقة الحميمة التي ينبني عليها كل مجتمع من المجتمعات وخاصة فوق أنقاض المصالحة الذاكية , لقد استخدام الكاتب كلمات وجمل بلاغية وقوية جدا وتناسب جميع الاعمار من المجتمع ومفهومة لدى الكثيرين ونحن الآن سنضع لكم رابط التحميل المباشر لرواية زوربا اليوناني بين أيديكم لكي تتمكنوا من قرائتها بصيغة بي دي اف والاستمتاع بجميع الخيارات الشاملة فيها ونحن الآن سنتحدث عن نبذة شاملة من هذه الرواية بشكل مفصل وذلك عبر السطور التالية.



نبذة من رواية زوربا اليوناني :
وقد التقى رفيقاً هو الماسيدوني الكسي زوربا، وهو إنسان مدهش، مغامر، سندباد بري، فعهد إليه في إدارة الأعمال. وسرعان ما انعقدت أواصر صداقة عميقة بين ذلك المتحضِّر الممتلئة نفسه بالفلسفة الشرقية، وهذا المتوحِّش الرائع الذي تقوده غرائز قوية، والذي يعيش الحياة بكل امتلائها وزخمها، ويحب الطبيعة والمرأة، ويروي مغامراته الغرامية بحيوية نادرة المثال، وينطق بالحكمة أروع مما ينطق بها فيلسوف.

مميزات رواية زوربا اليوناني :

  • إن هذه الرواية مجانية ومتاح لكافة الناس في جميع أنحاء العالم ولقد استخدام الكاتب في هذه الرواية فلسفة عميقة جدا وعى فلسفة حب الوطن .
  • استخدم الكاتب في هذه الرواية مجموعة بلاغية من المصطلحات والكلمات الرائعة التي جعلت من استخدام الرواية أكثر جمالية .
  • لا تحتاج هذه الراوية لعقل كبير وخبرة من أجل فهم واستيعاب كل ما يدور فيها من أحداث وحقائق .
  • تدعن هذه الرواية اللغة العربية والانجليزية والعديد من اللغات الأخرى مما زاد من انتشار الرواية بشكل كبير بين الناس.
  • تتوفر رواية زوربا اليوناني باللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم مما زاد من عدد قراء هذه الرواية بين الناس .
  • الواجهة الامامية لرواية زوربا اليوناني جميلة جدا وكل يوم يزيد عدد قراء هذه الرواية لاستكمال قراءتها لأنها تحتوي على الاثارة والتشويق فيها.