روايات عربية

تحميل رواية انت لي pdf كامله من البدايه الى النهايه لمنى المرشود



اسم الكتاب د.مني المرشود
اسم الكاتب انت لي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 39.80 M.B

صفحة التحميل


تحميل رواية انت لي pdf كامله من البدايه الى النهايه لمنى المرشود, هذه الرواية من الروايات الرومانسية عل الإطلاق ولكن على الرغم من عدد الصفحات الضخمة التي تحويها, حيث من قرأ هذه الرواية وانتهى منها بشكل سريع لاحظ أسلوب الكاتبة الرائعة والمتسلسل لجميع الأحداث والذي تمر رسمها لشخصيات الرواية بطريقة جميلة وتبيت اهتمام الكاتبة بكل التفاصيل التي يبحث عنها القارئ ويتمسك بها, تعتبر الكاتبة منى المرشود كاتبة تحت اسم مستعار وهو قمرة حيث كانت في كثير من الأحيان تستخدم اسم تمر حنة, تتكلم قصة الحب بشكل أكبر عن ملحمية تواجه أبطال الرواية وتحكي عن أهم الصعوبات التي تواجههم والتي تفرق ما بينهم الظروف والأحداث المختلفة لفترة طويلة من الزمن, ولكن يضل الحب حيا ما بين الطرفين ولكن يأتي القدر ويجمعهم سويا في نهاية الرواية, اقرأ الرواية واستمتع بكل تفاصيلها لأنها تحتوي على عدة فصول وجميع هذه الفصول سوف تجذبك إلى استكمال الرواية حتى النهاية لأنها من أجمل الروايات لمنى المرشود.

نبذة عن كتاب أنت لي:
هذه الرواية لكاتبة سعودية منى مرشود التي يغلب على رواياتها الطابع الرومانسية, حيث تحوي الرواية قطع كبيرة جدا تتعدى صفحاتها 1400 صفحة, حيث من المعروف أنه بغض النظر عن الشخص الذي قدم الرواية ولكنها تجذب انتباه القارئ بصورة كبيرة, حيث يتمتع أسلوب الكاتبة بالأسلوب البديع في الكتابة والتي تجعلك تتخطى صفحات الرواية بدون أن تشعر وكذلك احتواءها على مشاعر مختلطة بالكثير من الأحداث المنوعة التي تحدث في الرواية بكاملها, يمكنك تحميل هذه الرواية الرائعة التي تنبع من داخل الأعماق, وتعبر عن الإحساس المكنونة بداخل كاتب هذه الرواية وكذلك والتي تتعمق بداخل كل من يقرأها, يمكنك تنزيل هذه الرواية المجانية بكل سهولة من خلال شبكة الإنترنت العالمية عبر رابط مباشر يحولك للتحميل المباشر من موقعنا هذا.

عن هذا الكتاب:
الرواية تزيد عدد صفحاتها إلى ما يقارب 1500 صفحة والتي امتدت إلى ما يزيد عن 15 عام, تغير الشخوص والأحداث…. ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الأمان من جديد… مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا أحداثها وان كانت من صنع الخيال.. طفلة كان ابن عمها يعلمها كيف تنطق باسمه… تلعثمت بفمها الحروف … خلطت حروف اسمه… فنطقت ب انت لي…. ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا…حب شب بين طفلة و وطفل…. وبقي فيهما رغم البعد…. وحين غدت الطفلة أنثى و الطفل رجل …. قست عليهما الظروف اكثر… وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان… إلا انهما وفي المحطة الأخيرة التقيا وللابد… هذا هو الحب… لا يموت رغم الظروف… لا يخنع للمصاعب…. ويحتفظ ببريق وجوده حتى آخر لحظة..التخبط… الضياع… الشعور بمشاعر من طرف واحد…. اليأس من إحساس الطرف الآخر… التضحية… الإصرار… الألم…. الحب … الصدق… كلها مفردات تعلمت ما تعنيه كل مفردة هذه مقتطفات من رواية أنت لي بتقديم الكاتبة والروائية السعودية منى المرشود.

قصة الرواية بشكل مختصر:
الفتاة التي أرهقت منام حبيبها منذ أن كانوا الاثنين في سن الطفولة والذي كان يلقنها وليد اسمه وهي صغيرة لتتلفظ به وترعف أن تقوله جيدا, ولكن كل محاولات وليد فشلت حيث نطقت اسمه بطريقة أخرى وهي أنت لي, هذه الكلمة زلزلت كيان وليد على الرغم من صغرهما وتركت في دواخله اثر كبير للبدء بالرحلة معها ما بين دقتي الرواية من خلال حبكة رائعة جدا من تقديم الكاتبة منى المرشود.