روايات عربية

تحميل رواية هيبتا برابط مباشر مجانا ونسخة اصلية بجودة عالية pdf كاملة



اسم الكتاب محمد صادق
اسم الكاتب هيبتا
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5 M.B

 تأخذك رواية هيبتا إلى عالم آخر حيث من المعروف أن العالم تتكرر قصصه كثيرا وكذلك رواياته ولكن الجميع يقعون دائما في الأخطاء ذاتها ومن ثم يقحمون على تكرار نفس الأحداث والتألم بنفس الألم وهذا من خلال محاضرة يلقيها مدتها ست ساعات التي تأخذ الجميع إلى حالات نادرة ولكن على الرقم من ندرتها ولكنك لن تستطيع أن تجد نفسك فيها في عالم من الحب والألم والأمل, يوجد بداخل راوية هيتا سبعة من القواعد التي تبين لك حالات نعيشها ونفهم ما فيها وهي قواعد ال هيبتا, تتسم رواية هيبتا الرائعة أنها من أجمل الروايات التي نالت إقبال شديد وكبير على شراء وتحميل الرواية بصورة رهيبة, حيث راوي هذه الرواية هو العملاق محمد صادق الذي أبدع في روايتها وغير ذلك تميزها بالأسلوب الرائعة السهل والبسيط من ناحية الاستخدام والذي يجذب الجميع إلى داخل الرواية بكافة تفاصيلها, كما أنها تبدع كثيرا في اختيار الكلام الذي يلامس القلب قبل العقل والتي تتسم بوجود بداخلها جرعة أدبية رومانسية رائعة تجعل الكاتب مبدع جدا في تأليفها من خلال انتقاء كلمات قريبة من القلب.



نبذة عن حياة الروائي محمد صادق:
نبذة عن الروائي المصري هو محمد صادق الذي ولد في سنة 1987 حيث صدرت روايته الأولى طه الغريب في سنة 2010 أما في عام 2012 وكذلك عام 2014 صدرته رواية ثالثة وهي رواية هيبتا التي نالت قوائم الأكثر مبيعا منذ نشوئها وأخذت حتى تحولت إلى أفلام سينمائية, أما في عام 2015 تم صدور الرواية الرابعة له وهي رواية انستا- حياة.

أهم أعمال الروائي محمد صادق:
رواية هيبتا:
التي لها معنى وهو الرقم سبعة عند الإغريق. حيث يعرض الكاتب في هذه الرواية المرور بكافة مراحل الحب والعلاقات العاطفية المختلفة ولكن بأسلوب سلس وبسيط للغاية ومن ثم إيجاد نفسك بكل المشاعر وفي جميع المراحل المختلفة.
بضع ساعات في يوم ما:
تتحدث الرواية بشكل أكبر عن ماذا من الممكن حدوثه في بضع ساعات من يوم؟؟ وما الأمر المشوق في الرواية التي تتحدث عنه لعدة ساعات.
طه الغريب:
هذه الرواية رومانسية وأيضا يغلب عليها الطابع الاجتماعي من الموسيقار وكذلك تتكلم عن الحب الضائع الذي شوه الحاصرين ومن ثم يصلح من جديد في المستقبل فهل هذا ينصلح حاله أم لا.
انستا حياة:
تركز الرواية عن حسين عارف الذي صمم على الوصول إلى حقيقة الحياة وكذلك العالم الذي يطلق شعار إما أن أصل إلى نهاية الطريق أو إلى نهايتي أنا .. لا فارق.

عن كتاب هيبتا:
هيبتا هي أفضل رواية وكذلك حي بحث فلسفي عن كافة مراحل الحب ومن ثم مزجها مع الحياة وكذلك بيان أثرها العظيم على قرارتك الخاصة, حيث تظهر الرواية أمامك مراحل الحب من بداية وقوعك بالحب حتى مرورك بكل المصاعب للوصول إلى النهاية, هيبتا تتمتع بالأسلوب السلس الذي يتقبله القلب قبل العقل وكذلك يتميز باللغة السهلة الغير معقدة وبالمشاعر الجياشة الصادرة والأحاسيس العابرة وأيضا المعاني العميقة التي تلمسك من الداخل, هذا الكتاب عبارة عن جرعة أدبية ورومانسية من النوع الثقيل والتي مكن الكاتب من إعطاء القارئ السهولة وبالانسياب في الحديث, وكذلك الدمج ما بين مجموعة من الأحداث وأيضا ما بين المشاهد التي تتسم بالترتيب المبدع, وأيضا الشعور بالألم والحزن لما يخلفه الحب من الألم والوجع في الإنسان حيث يصبح هو بصورة غير التي كان عليها من قبل.