روايات عربية

تحميل رواية تراب الماس مكتوبة pdf كاملة للاندرويد



اسم الكتاب تراب الماس
اسم الكاتب أحمد مراد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 26.3 ميجابايت

تحميل رواية تراب الماس مكتوبة pdf كاملة للاندرويد, يسعى الكثير من المستخدمين الى تحميل تراب الماس على هواتف الأندرويد بصيغة بي دي أف ونحن من محتوى هذا الموضوع نقدم لكم هذه الرواية لكي تتمكنوا من تحميلها وقراءة ما على هواتف الأندرويد والإستمتاع بجميع العبر والقصص المشوقة في هذه الرواية, وفيما يلي سوف نتحدث عن تفاصيل هذه الرواية وما يحتويها من عبر وأحداث وقصص وغيرها بشكل مفصل وذلك من خلال التالي لمحتوى هذا الموضوع, ومن الجدير بالذكر أن هذه الرواية حصلت على جائزة البوكر وصنفت بانها من أفضل الروايات العربية لحتى الأن وتعود هذه الرواية لأحمد مراد.



نبذة عن رواية تراب الماس :
إن هذه الرواية لأحمد مراد ولقد وضع فيها جميع المعاني القوية جعلها من أقوى الرويات العربية وكما تشمل على معاني اللغة العربية القوية وتم اختيار فيها الألفاظ القوية وأيضا حصلت هذه الرواية على الكثير من الجوائز العالمية والعربية ومن أهم هذه الجوائز جاهزة البوكر المعروفة, وكما تشمل هذه الرواية على مجموعة من القصص والأحداث المشوقة التي تدور حول تفكير العقل الباطن ومواجهة الظروف الخارجية من حوله وحول تفكير العقل الباطن في عمليات القتل وغيرها من هذه الأفكار التي تدور حوله, وفيما يلي سوف نضع لكم فكرة من رواية تراب الماس وذلك من خلال التالي لمحتوى هذا الموضوع لكي تتمكنوا من الإطلاع على كل ما يدور فيها بشكل مفصل وذلك من خلال السطور التالي اسفل الموضوع.

أهم ما تحتويه رواية تراب الماس :
لم يكن “طه” البطل سوى مندوب دعاية طبية في شركة أدوية؛ حياة باهتة رتيبة، بدلة و كرافتة و حقيبة جلدية و لسان لبق يستميل أعتى الأطباء لأدويته وفي البيت يعيش وحيدًا مع أبيه القعيد ، كان ذلك قبل أن تقع جريمة قتل غامضة تتركه خلفها و قد تبدّل عالمه.. للأبد .
تتحول حياته إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، و يجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر عندها يبدأ “طه” ومعه الضابط “وليد سلطان” في تتبع قاتل لا يملكان دليلا ضده .سنقرأ كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل. وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالما من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير لا يؤكد أبدا أن “طه” سيصل إلى نهايته.

مميزات رواية تراب الماس :

  • تحتوي هذه الرواية على مجموعة من القصص والعبر المشوقة التي تفيد في حياتنا العملية.
  • حصل هذه الجائزة على الكثير من الجوائز العالمية والمحلية في العديد من المجالات .
  • تحتوي على عناصر التشويق والإثارة أثناء القراءة وكل يوم يزيد عدد القراء لهذه الرواية ويزيد انتشارها.
  • حازت هذه الرواية على إعجاب الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • متوفرة هذه الروية باللغة العربية الفصحة وتحتوي على معاني قوية ومفردات لا مثيل لها