كتب إسلامية

تحميل كتاب كيف تصبح غنيا pdf



اسم الكتاب كيف تصبح غنياً
اسم الكاتب فيليكس جاكسون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 14.5 MB

صفحة التحميل


نبذة عن الكتاب:
هذا كتاب رائع انه(فكر تصبح غنياً) يعلمك الكتاب ماذا تفعل, وكيف تفعل, وسوف تجد فيه سحر التوجيه الذاتي والتخطيط المنظم والاقتراحات الذاتية التلقائية والترابط الذهني, ونظام مدهش للتحليل الذاتي وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية والكثير من النصائح المستمدة من خيرات رجال عظام أثبتوا قيمتها, ولا تقاس الثروات التي يمكن أن تحصل عليها بالمال, فهناك ثروات وغنى في الدقات الدائمة والعلاقات العائلية المتناغمة والمتوافقة وفي تبادل المشاعر والتفاهم مع شركاء العلم. وأخيراً لا تقاس إلا بالقيم الروحية, وهكذا تهيئك فلسفة هذا الكتاب للوصول إلى هذه الثروات, التي لا تتوافر إلا لأولئك المستعدين لتقبلها والعمل من أجلها. وهكذا للشروع في تطبيق فلسفة هذا الكتاب  إسلامي ولتغيير في حياتك لا يقوم فقط بتسهيل تجاربها وضغوطها بل يهيئك أيضاً لتجميع الثروات المادية بوفرة.

يأتي في كل فصل من هذا الكتاب على ذكر سر اكتساب المال وجمعه وهو السر الذي جلب الثروات للمئات من الأغنياء الذين عملت على تحليل مبادئهم الشخصية على مدى فترة طويلة من الزمن.

لقد جاءني السر أول مرة قبل 50 سنة, من قبل شخص أوحى كنت صبياً, فقد جلس في كرسيه وراقبني بعناية ليرى إن كنت أملك العقل الكافي لفهم الأهمية الكاملة لما قاله لي.

وعندما رآني فهمت الفكرة سألني عما إذا كنت لاتفاق عشرين ستة أو أكثر في نقلها إلى العالم وإلى  الرجال والنساء الذين من دون ذلك السر سيمضون حياتهم في الفشل, وقد أجبته بالإيجاب, وحافظت على وعدي في ذلك.

ولقد خضع هذا السر للاختبار العلمي من قبل آلاف الأشخاص في كل ميادين الحياة, وكانت فكرة ذلك الرجل أنه يجب وضع المعادلة السحرية التي وهبته ثروة كبيرة بين أيدي كل الناس الذين لا يملكون الوقت لاكتشاف كيفية إكتاب الأغنياء للمال والثروة, وطلب مني أن بشرح واختبار عقلانية هذه المعادلة, من خلال خبرات رجال ونساء في كل ميادين الحياة, وقد آم صديقنا  بوجوب تعليم هذه المعادلة السحرية في كل المدارس والجامعات.

نبذة عن مؤلف الكتاب:
يعتبر مؤلف كتاب(كيف تصبح غنياً) هو المؤلف فيبكس جاكسون, وهو ليس من مؤلفي العرب بل من مؤلفي الأجانب, وقام بتأليف العديد بل الكثير من الكتب الرائعة والجميلة, ومنها هذا الكتاب (كيف تصبح غنيا), وكان المؤلف ذو علم ومكانة, من عائلة صاحبة علم, ودرس في جامعات متعددة , فأحب أن يساعد الناس ويحمل لهم أثقالهم, لذلك قام بتأليف الكتب والعديد من الأشياء الأخرى , وتمت ترجمة هذه الكتب للاستفادة منها في حياتنا اليومية أو العملية أو المادية, وهذا لأهمية كتب أن مؤلفاته التي يصدرها أو يؤلفها , فقد أحب الناس كتبه ومؤلفاته لأنها غاية في الروعة, وتحتوي كتبه على الحكم والأمور التي بها نصعد إلى أعلى.

فهرس الكتاب:
يحتوي هذا الكتاب على موضوعات متتالية, فيتكون الكتاب من 130 صفحة.