قصص عربية

تحميل كتاب ليلى والذئب تأليف كامل كيلانى pdf مجانا



اسم الكتاب ليلى والذئب
اسم الكاتب كامل كيلانى
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5.15 ميجابايت

صفحة التحميل


تحميل كتاب ليلى والذئب تأليف كامل كيلانى pdf مجانا, نقدم لكم رواية وقصة ليلى والذئب للكاتب والمؤلف المصري والأديب كامل كيلاني إبراهيم كيلاني وهو من مواليد القاهرة عام 1897 وله الكثير من الأعمال التي استهدف فيها الأطفال مثل ليلى والذئب, وأطلق على الكيلاني لقب رائد أدب الطفل وتم ترجمة قصصه إلى عدة لغات, ولقد انجب كيلاني إثنين من الأولاد وهم رشاد ومصطفى, لقد حفظ القران الكريم وتعلم القراءة والكتابة في القاهرة واكمل دراسته حتى حصل على شهادة البكالوريا في دراسة الأدب الانجليزي والفرنسي, وأيضا حصل على ليسانس الآداب قسم الانجليزية, وكانت وفات الكيلاني في عام 1959 ميلادي.

قصة ليلي والذئب للكاتب كمال الكيلاني :
تعتبر هذه القصة من القصص العالمية القديمة والتي انتشرت بشكل كبير بين الناس, لكن كامل كيلاني قامت بتطوير القصة بطريقته الخاصة وسردتها في كتابه قصة ليلا والذئب بطريقة فعالة وجديدة حتى أصبح من أولى القصص العالمية, وتبدأ حكاية قصة ليلى والذئب كتالي هي قصة الفتاة «ليلى» التي أرسلتها أمها بالكعك الطازج إلى بيت جدتها، وفي الطريق يظهر لها الذئب الماكر، فماذا يا ترى هو فاعل معها؟ وأي حيلة سيحتال بها عليها؟ وهل ستنجح حيلته؟

وصف قصة ليلا والذئب :
تعتبر هذه القصة للكتاب كيلاني ويستهدف في هذه القصة فئة الأطفال من المجتمعات وتم ترجمة قصته إلى عدة لغات وحصلت على شهرة كبيرة فقي وقت قصير من الزمن, ونقدم لكم النسخة الجديدة من قصة ليلا والذب ونضعها بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بقراءة هذه القصة للأطفال, تحتوي القصة على جميع عناصر الإثارة والتشويق والمغامرة لبطلة القصة ليلا وكيفية مواجهة الذئب والتخلص من شره والابتعاد عن طريقه, تعتبر قصة ليلا والذهب من القصص المجانية المتاحة لكافة الأطفال ولا يدفع مقابلها المال, ونقدم لكم النسخة الجديدة من قصة ليلا والذئب بصيغة بي دي أف والاستمتاع بجميع خصائص وقدراته اللعبة وإمكانياتها.

خصائص قصة ليلا والذئب للكاتب كامل كيلاني :

  • تعتبر هذه القصة من القصص القديمة والتي حازت على إعجاب الكثيرين من القراءة من الأطفال عبر الأجيال .
  • لقد انتشرت قصة ليلا والذئب في وقت قصير من الزمن ولحتي وقتنا هذا دائما ما يتم تجديد القصة .
  • تحتوي القصة على جميع عناصر الإثارة والتشويق ومغامرة ليلا في القصة وكيفية مواجهة الذئب .
  • تعتبر الرواية من الروايات المجانية المتاحة بدون تكاليف مادية لجميع القراء وكل يوم يزيد عدد عشاق الرواية .
  • لقد تم ترجمة رواية ليلا والذئب إلى عدة لغات وانتشرت بين جميع دول العالم بشكل كبير بين الناس .