كتب متنوعة

تحميل كتاب تهافت الفلاسفة مجانا pdf للغزالي



اسم الكتاب تهافت الفلاسفة
اسم الكاتب أبو حامد الغزالي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 4.38 ميجابايت

تحميل كتاب تهافت الفلاسفة مجانا pdf للغزالي, نقدم لكم النسخة الجديدة لتطبيق تهافت الفلاسفة بصيغة بي دي اف ويعتبر الكتاب من تأليف أبو حامد الغزالي ضمن تصنيفه من الكتب الإسلامية, وفيما يلي سوف نضع لكم النسخة الجددية لكتاب تهافت الفلاسفة وفيما يلي سوف نضع لكم النسخة الجديدة لهذا الكتاب بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بجميع الخيارات والإمكانيات المتاحة في داخل هذا الكتاب الفعال, وكذلك يحتوي الكتاب على فهرس ويمكن الوصول للباب الذي تريده بكل سهولة, وفيما يلي سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل الموضوع لكي تتمكنوا من الاستمتاع بجمع الخيارات الشاملة في داخل كتاب تهافت الفلاسفة من تحميل كتب مجانا .



أهم المقتطفات من كتاب تهافت الفلاسفة :
هدف الغزالي من الكتاب التنبيه إلى أوجه تناقض الفلاسفة في العلوم الإلهية “وما يتعلق النزاع فيه بأصل من أصول الدين كالقول في حدوث العالم وصفات الصانع وبيان حشر الأبدان” فقد أنكر الفلاسفة هذه الأصول، مما دعا الغزالي إلى الاعتراض عليهم دون أن يدخل طرفاً للانتصار لمذهب دون الآخر وإنما عمد إلى تكدير مذهبهم ورفض وجوه أدلتهم بما يبين تهافتهم. ويحدد الغزالي تناقضات الفلاسفة في علومهم الإلهية والطبيعة في عشرين مسألة تتمحور جميعها حول ثلاثة مواضيع رئيسية هي: الله، العالم، والنفس.

أهم ما يميز كتاب تهافت الفلاسفة :

  • يعتبر الكتاب مجاني ومتاح في روابط التحميل اسفل الموضوع ويمكن استغلال جميع الخيارات المتاحة في داخل التطبيق الفعال .
  • يتميز الكتاب واجهة أنيقة ومقدمة رائعة جدا حازت على إعجاب الكثيرين من القراء في العالم الإسلامي حتى أصبح من أهم الفعال .
  • يحتوي الكتاب على الكثير من الأبواب الجميلة وكل باب يحتوي على معلومات قيمة وجميلة للغاية تشجع القراء على استغلال الخيارات المتاحة فيه.
  • تتوفر نسخة من كتاب تهافت الفلاسفة أون لاين وبصيغة بي دي اف ويمكن تنزيله بشكل مباشر على أجهزتكم والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة فيه .