تنمية بشرية

تحميل كتاب قوة الثقة بالنفس pdf براين تريسي



اسم الكتاب قوة الثقة بالنفس
اسم الكاتب براين تريسي
لغة الكتاب إنجليزي
حجم الكتاب 3.0MB

تحميل كتاب قوة الثقة بالنفس pdf براين تريسي, عندما تزيد من ثقتك ومهاراتك ، ستضع المزيد من الأهداف والخطط ، وتسعى جاهدة لتحقيق الأهداف التي تريدها اليوم ، وتتخذ جميع الخطوات اللازمة لكسب المزيد من المال والتمتع بمستوى معيشي أفضل ، وستأخذ في الاعتبار منزل أكبر ، سيارة أفضل وملابس أكثر جمالا ، وإجازة أحلى ، وسوف يحقق كل ما تريده لعائلتك وأحبائك ، وسوف يفعل ما تريده حقًا ، ويرفض تلبية رغبات وآراء الآخرين ، كما كذلك يعيشون حياتهم وفقًا لظروفهم ، ووفقًا لما يريدون يوميًا ، وليس وفقًا لرغبات الآخرين.



بالإضافة إلى ذلك ، كلما زادت ثقتك بنفسك ، ستصبح شخصًا مختلفًا في حياتك الشخصية والمهنية ؛ سوف تذهب مباشرة أيضًا للقيام بكل ما يلزم لتسريع حياتك المهنية.
إذا كنت تعمل في مجال المبيعات ، فستتصل بالمزيد من الأشخاص وتقدم عروضاً تقديمية أقوى وأفضل ، وتزيد من الطلبات وتستكمل المزيد من الأعمال. إذا كنت في الإدارة ، فستعيد تنظيم مواردك البشرية والمادية لتهيئة بيئة عمل أكثر ملاءمة لك ، بدلاً من إجراء تعديلات لا نهاية لها ، في محاولة لإسعاد مجموعة الموظفين المتنوعة والمتنوعة التي تعمل تحت إدارتك.

بالإضافة إلى ذلك ، مع زيادة ثقته بنفسه ، يصبح أكثر شجاعة وإبداعًا ، على استعداد لتجربة أفكار وطرق جديدة ومختلفة للقيام بالأشياء ، ويصبح أكثر قدرة على تجربة بدائل أكثر خطورة وغير عادية ، وأكثر استعدادًا لتكريس القلب و الروح لتحقيق المشاريع التي تفكر فيها الآن.