روايات عربية

تحميل رواية شما وهزاع كاملة txt مجانا



اسم الكتاب رواية شما وهزاع
اسم الكاتب ناعمه الهاشمي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1 MB

صفحة التحميل


تحميل رواية شما وهزاع كاملة txt مجانا, اسعد الله اوقاتكم سوف نقدم لكم متابعينا الكرام الان رابط صاروخي لتحميل وتنزيل رواية شما وهزاع كاملة من موقعنا المميز, حيث يطلب مجموعة كبيرة من المستخدمين لرابط مباشر من خلاله يتمكنوا من تحميل رواية شما وهزاع بصيغة txt, والان باذن الله سوف نقدم لكم الرواية كاملة, ولكن قبل ذلك سوف نقدم لكم ملخص بسيط عن رواية شما وهزاع الرواية التي قامت الكاتبة  ناعمه الهاشمي بكتابتها حيث عتبر من افضل واجمل ما كتبتها هذه الكاتبة.

ملخص بسيط عن رواية شما وهزاع :

في رواية شما وهزاع يطرح العديد من الاسئلة التي تتعلق بشما وهل شما يحب هزاع والمزيد من الاسئلة المختلفة, فرواية الدكتورة ناعمه الهاشمي المعروفة باسم شما وهزاع تمكنت من الحصول على اعجاب الملاين من العرب حول العالم وذلك لشدة جمال الرواية ويمكنكم جميعا بصورة سهلة تحميل وتنزيل رواية الكاتبة ناعمه الهاشمي من الانترنت وقرائة رواية شما وهزاع بشكل كامل وبدون مواجهة مشاكل, فقط اذهب الى رابط التحميل الذي سوف تجده في اسفل الصفحة وحينها باذن الله سوف تتمكن من تحمل الرواية بصيغة txt وبصيغة pdf و بصيغة وورد.

مقتطفات من رواية شما وهزاع :
حينما استيقظت ذلك الصباح، كانت السماء تمطر بغزارة، وكادت الطرقات تخلوا من المارة، إن الجو غير مناسب للخروج أو العمل.. لكن ماذا افعل بالمواعيد، … توقعت ان تعتذر بعض العميلات عن الحضور، فمع جو ممطر وعاصف كهذا يصعب عليهن الخروج، … (( ألو… هلا اتصلت بالعميلات لتتأكدي من انهن سيحضرن بالنسبة للاستشارات اليوم…)) (( أنهن هنا دكتورة… على الاقل استشارة الساعة التاسعة والعاشرة وصلن وهن في الانتظار…!!!))… رغم المطر، ورغم العاصفة، يحضرن إنهن بالفعل يعانين، ..وعلي ان اخرج فورا، .. رغم انه كان بودي لو استمتع بهذا الجو الذي قل ما نراه، …

ورفعت عينيها المبلولتين بالدمع لتقول… (( احبه، لا تتخيلين إلى أي درجة… أشعر اني سأموت لو فارقني.. لكني لا اعرف كيف اتصرف معه، إني اخسره كل يوم، بتصرفاتي، لم اعد قادرة على التحكم في اعصابي، اصبحت تفلت مني رغما عني… كل يوم مشاكل، كل يوم .. تعبت، لا تعلمين إلى أي مدى اكون في حاجة إليه، إلى حضنه، وفي نفس الوقت اتشاجر معه، واشعل الدنيا، وأقعدها.

بامكانكم متابعة قرائة رواية شما وهزاع كاملة مجانا من الانترنت بصيغة txt و pdf و وورد بشكل كامل من الانترنت برابط مباشر, فقط اذهب الى الرابط الذي سوف تجده افل الصفحة وحينها باذن الله سوف تتمكن من تحميل الرواية كاملة.