روايات عربية

تحميل رواية زواج مع وقف التنفيذ pdf – دعاء عبدالرحمن



اسم الكتاب زواج مع وقف التنفيذ
اسم الكاتب دعاء عبدالرحمن
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.55 ميجابايت

تحميل رواية زواج مع وقف التنفيذ pdf – دعاء عبدالرحمن, تعد هذه الرواية من اجمل الروايات العربية انتشار وأحب قراتها الكثيرين من الناس, إن هذه الرواية من إعداد وكتابة “دعاء عبدالرحمن” وتشمل الرواية جميع المعاني المجتمعية والدينية والخلقية وتوجد في هذه الرواية فائدة كبيرة, وتشمل الرواية على أحداث الرواية ولم تنقلها بشكل الأمر والنهي التي تعودنا عليه في بيئتنا والتي ينفر الناس ويبعدهم عن الفهم هذا المعاني النبيلة القيمة , وكذلك سنتحدث عن تفاصيل أكثر عن الكتابة دعاء عبدالرحمن بشكل كامل حتى تتمكنوا من حصد جميع المعلومات حول هذه الرواية والكتابة وكذلك سوف نضع لكم نبذة أو مقتطفات من هذه الرواية وذلك عبر السطور التالية لمحتوى هذا الرواية الجميلة من تحميل كتب مجانا .



من هى الكتابة دعاء عبدالرحمن ؟
تعد الكاتبة من مواليد مصر – الجيزة ودرسة إدارة الأعمال ودبلومه من المععد العالي للدراسات الإسلامية, ومن أولي أعمال دعاء عبدالرحمن هى رواية بعنوان اكتشف زواجي في الأتوبيس عام 2011 وبعدها ثلاثة روايات رومانسية اجتماعية مثل رواية اغتصاب ولكت تحت سقف واحد – مع وقف التنفيذ – ولا في الأحلام والعديد من القصص القصيرة, إن دعاء عبدالرحمن من مواليد 11 نوفمبر عام 1979 ولقد أبدعت في هذه المجال بشكل كبير ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لهذه الرواية ونضعها بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة من جميع الخيارات والإمكانيات المتاحة في داخل هذه الرواية الجميلة, وكل يوم يزيد عدد عشاق هذه الرواية حتى أصبحت من أولى الروايات التي لا غنى عنها في في القراءة على الإطلاق .

مقتطفات من رواية زواج مع وقف التنفيذ :
فى أحد أحياء القاهرة المزدحمة بالطبقة المتوسطة وما تحتها …حيث نرى سلاسل البنايات المتراصة دون تناسق….. ملتحمةً بعضها ببعض وكأنها تشد أزرها وتهون عليها أثر هذا الزحام الغير مقصود من التكتلات العائلية والأسرية البسيطة… مع اختلاف الألوان والعقائد والمعاملات…. حيث الاختلاف النوعي البشرى الطبيعي والذي تتميز به بلدنا عن غيرها من البلاد ….نعم تختلف العقيدة واللون والمستويات الاجتماعية منذ سنوات وسنوات ….ولكن أجتمعوا على حب هذه الجيرة القديمة والآثار المترتبة عليها من ود وشهامه وتقارب روحى وصلة لا تنفك ان تنقطع ابدا…. ففيها يطيب السمر باجتماع الأحبة وتختزل الذكريات الجميلة وتحلو سنوات الطفولة بكل تفاصيلها التي تأبى الذاكرة على محوها يوما ما.

مميزات رواية زواج مع وقف التنفيذ :

  • تعتبر هذه الرواية من أجمل الروايات وتحتوي على مقدمة تشجع القارئ على استكمال هذه الرواية حتى النهاية وبشكل كامل .
  • تعتبر الرواية مجانية وغير مدفوعة الثمن وانتشرت في وقت قصير من الزمن وأصبحت من أهم الروايات العربية .
  • تمتلك الرواية واجهة أنيقة ومقدمة فعالة للغاية وتلقت إعجاب الكثيرين من المستخدمين حول العالم ورابط التنزيل ها متاح بصيغة بي دي اف ويمكن تنزيل الرواية على الأجهزة .
  • يتوفر في هذه الرواية فهرس يسهل على القراءة والمستخدمين قراءة هذه الرواية والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة فيها .