روايات عربية

تحميل رواية ليتها تقرأ كاملة pdf مجانا تأليف خالد الباتلى



اسم الكتاب ليتها تقرأ
اسم الكاتب خالد الباتلي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5.71 ميجابايت

تحميل رواية ليتها تقرأ كاملة pdf مجانا تأليف خالد الباتلى, هذه الرواية كتبها المؤلف الكبير خالد الباتلي الذي عبر عنها في كلمات كثيرة تم تجميعها ما بين صفحات الكتاب, حيث هي تعتبر رسالة واضحة تم توجيهها إلى جميع البنات, ويقول الكاتب أنه من الجميل جدا عشق بنت والأجمل من ذلك أن يخلق هذا العشق الحياة, حيث من يرغب السمو والنجاح في حياته يجب أن يلحق بالأنثى ويفتخر بها وبحبها الصادق, وأيضا وجه الرسالة أيضا للرجال ينصحهم بأن يجعلوا بداخلهم أنثى جميلة لأنه سيبقى رجل جميل على هذه الحالة أيضا, ولكن الأنثى التي تتعرض للخداع والخذلان من الرجل تصبح هذه الأنثى ليس لها وجود وتندفن أنوثتها تحت الرماد ويبهت صوتها حتى يصبح من سكن الليل, تتحدث الرواية عن الشاعر الذي يدخل في الحب ويعبر عن شدة حبه لمحبوبتها ويتمنى من الله مسامحته أيضا, ويدعو الله عدم أخذها منه لأنه ستبقى خالدة في قلبه للعمر وهو أيضا بها خالد, هذه الرواية هي عبارة عن مجموعة شعرية تحدث عن العاشقين وظمأهم وكذلك أعطت الحياة لكل المحبين أيضا.



ما جاء في رواية ليتها تقرأ:
تطرق الكاتب خالد البالتي في روايته عن العشق وجماله وكذلك ميله للكتابات المختلفة التي تتعلق بالأنثى, حيث وصفها أنها ذات القلب الحنون الطيب الذي منحها الله إياه والتي جعلها مفضلة عن الرجل في حبها وعطفها وحنانها أيضا, وينادي المؤلف الكاتب ويطلب منه المحافظة على محبوبته ويعامل معها بما يرضي الله, ولا يفرط بها أبدا ويسكنها بداخل فؤادها, المؤلف خالد البالتي هو الكاتب السعودي الذي ولد في سنة 1971 وهو خريج من كلية التربية التي توجد في جامعة سعود, كانت يعمل أيضا في الصحافة في مجلة اليمامة, حيث عمل في إدارة التحرير لمجلة المعرفة التربوية وكذلك يحرر أيضا جريدة الحياة اللندنية.

أبرز السمات المميزة لرواية ليتها تقرأ:

  • هذه الرواية المجانية تتحدث في الغالب عن الأنثى وكيفية التعامل معه لأنه جنس ناعم ويجب أن تعامل على أنها ملكة لا أنها عبدة.
  • يوجد للرواية رابط مباشر مجاني يقودك للتحميل الفوري السريع الذي يجعلك مطلع على ما هو موجود بداخل الرواية بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • بإمكانك الآن تنزيل الرواية التي ورد فيها كلمات معبرة عن الأنثى وعن الرجل الذي تسكن بداخله أنثى هو رجل جميل ورائع تتمناه أي امرأة لأنه ملك قلب فتاة وحافظ عليه.
  • تعرف أكثر على تفاصيل الرواية وعلى طرق التعامل مع كل البنات وكيفية التلطيف معهم وعدم القسوة عليهم وأن يضع الله أمام عينيه أمام محبوبته.
  • نزل هذه الرواية التي تعرض أمامك الكثير من التفاصيل الخاصة من حياة الكاتب والتي توضح لك شعوره الجميل أمام محبوبته والدعاء لها في كل وقت وفي كل حين.